المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع عن الرجل كثير الكلام

تعبت اشتاق
07-29-2010, 10:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسيتم بالخير جميعا

وش حالكم جميعا

موضوع عن الرجل كثير الكلام والمراءه كثيرة الكلام
ماذا تتوقع من الاشخاص الذين تلاحظ عليهم كثرة الكلام هل هم اشخاص يحفظون الاسرار او هم عايشين على الناس الكلام عنهم او ماذا تتوقع منهم
لكل شخص منا شخصيته البعض يحب الصمت وقلت الكلام والبعض يحب السوالف لكن بحدود يعني ليس بكثره
والبعض كثير الكلام ولكن لا تستفيد من كلامه بشي
اذا انت من الاشخاص الصامتين لماذا لا تتكلم لماذا تاخذ السكوت بإغلبية وقتك
وانت يا كثير الكلام واللي هرجك او حكيك لا فايده منه هل انت مبسوط بحالك او ماذا تتوقع من الناس ورايئهم فيك لان الانسان لسانه هو ما يميزه قدام العالم
ومن صان لسانه صان نفسه من الغلط على الناس

ولكن البعض يحكم على الناس من تصرفاتهم يعني ان الصامت يقولون عنه الشخص الخلوق المودب لانه لم يغلط عليهم او لم يتكلم معهم لانه انسان يحب الصمت والسكوت
والبعض يحكم على كثير الكلام بانه شخص سامج وانه شخص لا ياتمن للاسرار وانه شخص غير كتوم ولا بقى ببطنه علم لين يعلم به وهذا شي يكون سلبي على الشخص امام الناس
ولكن الصامت الذي حفظ نفسه من الغلط على الناس يكون شخص رسمي جدا بحياته ومع القريبين له وانه لا يسمح للناس ان يمون عليه لانه يخاف ان يمون عليهم وبالاخير يزل لسانه ويغلط على احد منهم

اما كثير الكلام الذي لا يحسب لكلامه انه يمون على الجميع من كلامه ومزحه الدايم ولكن بالاخير البعض يكرهون هذا المزح وانهم يكرهون الشخص كثير الكلام يعني بلغه عربيه اللي يبربر كثير وشلي فيه خله يبربر بعيد عني
يعني قلبت اللغه هنديه يبربر وبربر كثير ههههههههههههههههههههههههههههههه
اسف على الشطحه اسف ارجع للموضوع

انا انسان احب ان اجعل بين وبين الناس وضع رسمي لانك بالاخير لن تغلط عليهم وتكون عندهم انسان غالي لانهم لم يعرفونك كثير لان الانسان يعرف من كلامه ومن اسلوبه في الكلام
والبعض يعرف ثقافته من كلامه ويعرف انه انسان عاقل من كلامه اللي ياتي من عقله وليس من لسانه

بالختام اسف على الاطاله اللي مدري وش ابي منها لكن للجميع سوال وللجميع رايه اتمنى اني كتبة موضوع يكون به الفايده للجميع وان الانسان الكثير الكلام يعني اللي حكيه واجد يحاول يقصر منه او يكون شخص صامت

س \ هل انت شخص صامت او شخص تحب كثره الكلام والهرج الزايد ؟؟

س \ لو قريب لك تلاحظ عليه الكلام الزايد يعني حكيه زايد ومافيه فايده ماذا تفعل معه يعني وش السواه وياه ؟؟

س\ تخيل اني انسان حكيي واجد وش تقولي بالحاله ذي ؟؟

ارجووو من الجميل القراءة الممتعه والكلام عن الجنسين وليس الجنس الواحد بل عن الذكر ولانثى
وشكرا للجميع والمعذره عن الموضوع اللي مدري وش يبي لكن اتمنى ان يحوز على رضاكم جميعا
ودمتم بالف خير
اخوكم اللي حكييه واجد
ابـــــــــــــ ســعــد ــــــــــــــــــو

الحناكي
07-30-2010, 01:12 PM
ابو سعد اشوف حكيك كثر هاليومين ويش صاير؟
موضوع جميل وانا لي راي في هذا الموضوع فالشخص كثير الحكي اذا جلس معك فأنك تعرف عنه كل شئ في لحظات وتمل منه بينما الشخص اللي لا يحكي الا في موضوع مهم فأنك لن تعرف عنه الا القليل وهذا الشخص المحبب لي طبعا سوى رجل او امرأة ولا تجد بد من احترامه وسوف تشتاق له اذا غاب عنك .
تحياتي لك ابو سعد

عطر الخزامى
07-30-2010, 10:28 PM
أخي فاقد أعز الناس ..
:
لا نستطيع أن نحدد أي من الصنفين أفضل ..
وذلك لأن الأمر يعود إلى مدى تقبل الناس لهم وحبتهم للشخص نفسه ,, فهناك شخصيات لها كاريزما خاصه ومحبوبه لدى الجميع ..
فتجد أن له قبول من رب العالمين ..
فالبعض تجد كلامه كثير وبنفس الوقت له قبوله الخاص , وأيضاً على النقيض هناك شخص هااااديء وقليل الإحتكاك مع الغير ولكن له قبول ومحبه فائقه لدى من حوله .. فالمسأله هنا تعود لحب الناس له .. ولكن الأولى والأجدر أن يكون لدى الشخص ذكاء إجتماعي .. لأن العلاقات الإنسانيه تعتبر مهاره بحد ذاتها ..
جميعنا نعلم أنها من الله عز وجل .. فمن أحبه الله أحبه الناس ..
ربما نجد أن البعض يتهم قليل القلام بأنه شخص غامض , وأنا أرى العكس لأنك تستطيع أن تقرأه من خلال كلمتين .. والسبب لأنه يختار الكلام بعنايه , وبدلائل شخصيه عميقه قبل أن يتفوه بها ..
وعندما يتكلم تكون مرآة أفكاره بجمله واحده ..
أما الشخص كثير الكلام فإن ذهنك سيتشتت لكثرة المعلومات التي تكون أغلبها متناقضه وسيكون من الصعب عليك فهمه , وسيشعرك بالحيرة معه .
.. من وجهة نظري الشخص الهاديء قليل الكلام يبتعد بصمته ليعيش عالم من الخيال ليرضي به غروره فهو يستطيع أن يندمج مع جميع الشخصيات الأخرى ,ويفهم ما يدور في عقولها بدون أي مجهود ..لأن سر الشخصية الهادئة هو التفكير العميق و التحليل لأي شيء تقع عيناه عليه ..فمن الممكن أن أن تكون هذه الشخصيه منفرده في أغلب الأوقات ,لأنها لا تجد من يضاهيها في أفكارها وفي فن تفكيرها ,, لأنها حقاً شخصية نادرة ومميزة ..
تقبل مروري أخي الكريم ..

الكاسر911
07-31-2010, 04:11 AM
ابوسعد بعد الزواج طالع لنا بطلعه قويه ,,,,,ولكن كلامك صحيح وكل من الناس له وجهة نظر
تقبل مروري يامعرسنا الجميل الله يوفقك الذريه الصالحه,,,,,,,,,,,,,

تعبت اشتاق
05-02-2011, 06:17 AM
نورتو الحته يالربع وادري اني ابطيت عليكم بالرد ولاني مكثر حكي المهم نورتوني

تقبلو احترامي

مبارك بن حسون
05-10-2011, 02:00 AM
ابو سعد كثير الحكي يخلي على هذرمته واذا كان قريب بنصحه واذا استحي منه بدز عليه واحد مغسول وجه بمرق وبصره هو وياه المهم يطفى